ريال مدريد و اتلتيكو مدريد كأس السوبر الإسباني في السعودية

أخر تحديث : الإثنين 13 يناير 2020 - 12:14 صباحًا
ريال مدريد و اتلتيكو مدريد كأس السوبر الإسباني في السعودية

يخوض نادي ريال مدريد مواجهة نارية عندما يتواجه مع نادي فالنسيا في اطار نصف نهائي كأس السوبر الإسباني المقام في السعودية.

و تأتي مواجهة نصف النهائي الأولى في كأس السوبر الإسباني في حلته الجديدة بمشاركة 4 فرق، وللمرة الثانية خارج إسبانيا وهذه المرة في السعودية، لتضع مدى تطور فالنسيا، بطل كأس الملك، وريال مدريد، وصيف الليجا، خلال الآونة الأخيرة في اختبار حقيقي، لا سيما أن الفريقين يدخلان اللقاء وسط غيابات مؤثرة.

بدأ فالنسيا في التأقلم على الأجواء بمدينة جدة بعد أن أجرى حصة تدريبية الثلاثاء على ملعب فريق اتحاد جدة السعودي عشية مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر على ملعب (مدينة الملك عبد الله الرياضية) في جدة.

واستمرت الحصة التدريبية لكتيبة المدرب الشاب ألبرت سيلاديس، التي وصلت للسعودية بقائمة كاملة بما فيها المصابين ولاعبي الفريق الرديف، على مدار ساعة ونصف بدون حضور وسائل الإعلام باستثناء الـ15 دقيقة الأولى.

ورغم البداية المهتزة من حيث النتائج وحتى حالة عدم الاستقرار داخل غرف الملابس الناتجة عن عدم رضا اللاعبين عن قرار الإدارة بالإطاحة بمارسيلينو، إلا أن سيلاديس نجح بشخصيته الهادئة في قيادة دفة الفريق إلى بر الأمان.

ويسير فالنسيا، الذي لم يتلق أي خسارة منذ نوفمبر/تشرين الثاني الماضي على يد ريال بيتيس، بشكل جيد في الليجا حيث يحتل حاليا المركز السادس برصيد 31 نقطة وبفارق الأهداف فقط خلف ريال سوسييداد. ويتطلع بطل كأس الملك على حساب برشلونة لرفع لقبه الثالث في السوبر والأول منذ 21 سنة وتحديدا 1999.

توقيت المباراة و القنوات الناقلة لها:

تقام المباراة الساعة 9 م بتوقيت مصر و فلسطين

الساعة 10 بتوقيت السعودية

الساعة 11 بتوقيت الامارات

الساعة 7 م بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لها :

KSA Sports 1 HDفارس عوض
عبدالله الحربي
IRIB TV 3
Eurosport Norge HD
Movistar Liga de Campeones HD
Vamos HD#
Asr TV HD
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.