كاس الخليج العربي الاماراتي اليوم نصف نهائي

أخر تحديث : السبت 1 فبراير 2020 - 4:54 مساءً
كاس الخليج العربي الاماراتي اليوم نصف نهائي

النصر و عجمان

يستضيف العين، نظيره النصر اليوم الجمعة، على ستاد هزاع بن زايد، فيما يحل شباب الأهلي حامل اللقب، ضيفًا على الجزيرة، في ستاد محمد بن زايد، في مباراتين من العيار الثقيل في نصف نهائي كأس الخليج العربي الإماراتي للمحترفين.

وستكون مباراة الجزيرة وشباب الأهلي، هي الثالثة بين الفريقين هذا الموسم، وفي المواجهتين السابقتين، فاز شباب الأهلي 4-0 في لقاء الفريقين ضمن المجموعة الأولى للدور التمهيدي للكأس، وتعادلا بدون أهداف في اللقاء الثاني، والذي جرى ضمن الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي.

وتطمح الفرق الأربعة في تحقيق الفوز والحصول على بطاقتي الوصول إلى المباراة النهائية المقررة 17 يناير/كانون ثان الجاري، مع وجود فوارق فنية كبيرة بين الفرق لظروف غياب لاعبي المنتخب الأولمبي الإماراتي المشارك حاليًا في كأس آسيا تحت 23 سنة في تايلاند.

كما ستكون مباراة العين والنصر، هي الثالثة بين الفريقين هذا الموسم، وسبق أن فاز العين 3-1، في لقاء الفريقين بالمجموعة الأولى لتمهيدي الكأس، ثم تعادلا 2-2، في الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي.

تجدر الإشارة إلى أن الفرق الأربعة للدور نصف النهائي، تأهلت عن المجموعة الأولى للدور التمهيدي لكأس المحترفين.

وفي دور الثمانية، فاز شباب الأهلي على الوصل 5-1، والجزيرة على الوحدة 4-0، والنصر على الفجيرة 1-0، والعين على الشارقة 2-1.

توقيت المبارايات :

تقام المباراة الاولى اليوم الساعة 4.15 بتوقيت فلسطين و القاهرة , الساعة 5.15 بتوقيت السعودية و الساعة 6.15 بتوقيت الامارات

المباراة الثانية : الساعة 6.45 بتوقيت فلسطين و القاهرة , الساعة 8.45 بتوقيت الامارات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.