الدوري الانجليزي الممتاز الاسبوع 22 موعد و توقيت جميع المبارايات

أخر تحديث : السبت 11 يناير 2020 - 11:44 مساءً
الدوري الانجليزي الممتاز الاسبوع 22 موعد و توقيت جميع المبارايات

الجولة 22 من الدوري الانجليزي مواجهة نارية منتظرة حيث يلتقي كلاَ من ليفربول و توتنهام في مواجهة هي الاقوى هذا الاسبوع بينما يلتقي كريستال بالاس مع ارسنال و تشيلسي مع بيرنلي :

و تتوجه أنظار عشاق كرة القدم يوم السبت إلى ملعب هارت وايت لين الذي سيحتضن مباراة من العيار الثقيل ، وذلك عندما يحل ليفربول المتصدر ضيفاً على توتنهام صاحب المركز السادس في قمة الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويبحث نادي ليفربول عن تحقيق فوز في غاية الأهمية للاقتراب خطوة إضافية من لقب الدوري الإنجليزي ، في حين يسعى فريق المدرب جوزيه مورينيو للحصول على النقاط الثلاث والاقتراب من المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا بعد فقدان العديد من النقاط في آخر مباراتين.

بعد سلسلة من خمس خسائر متتالية أمام توتنهام بين عامي 2008 و 2012 ، لم يخسر ليفربول سوى مرة واحدة في ست لقاءات على ملعب هارت وايت لين في الدوري الإنجليزي، محققاً ثلاث انتصارات وتعادلين.

توتنهام فاز في ستة من آخر عشر مباريات على أرضه ضد متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز ، مقابل ثلاثة هزائم وتعادل ، لكنه خسر آخر مباراتين ضد مانشستر سيتي في أبريل 2018 وليفربول في سبتمبر 2018.

ليفربول لم يخسر في آخر ثماني مباريات متتالية في العاصمة لندن في الدوري الإنجليزي ، محقاً خمس انتصارات وثلاثة تعادلات ، كما فاز في آخر ثلاث مباريات متتالية ، آخر مرة فاز فيها في أربعة كان في أكتوبر 1989.

توتنهام فاز مرة واحدة فقط في آخر 14 مباراة ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مقابل تسع هزائم وأربعة تعادلات ، الفوز الوحيد للنادي اللندني جاء (4-1) على ملعب ويمبلي في أكتوبر عام 2017.

القنوات الناقلة للمبارايات :

beIN Sports HD 2خالد الحدي
beIN Sports 4Kخالد الحدي
Sky Sport Uno
Sport TV 2
Diema Sport 2 HD
Idman Azerbaycan
beIN Sports HD 11 EN
BT Sport 1 / HD
Canal + Sport Polska
Cosmote Sport 1 HD
Viasat Sport Premium
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.