الهلال و الاتحاد الدوري السعودي الممتاز

أخر تحديث : الأحد 23 فبراير 2020 - 1:06 صباحًا
الهلال و الاتحاد الدوري السعودي الممتاز

تقام الليلة اولى مباريات دور المجموعات في بطولة دوري ابطال اسيا 2020

ثمان مجموعات و 32 نادي اسيوي في البطولة المحببة لدى الملايين يتأهل من كل مجموعة ناديين الى دور ال16

مواجهات نارية وعربية منتظرة يواجه اليوم نادي

النصر السعودي و السد القطري

أكد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال السعودي، تطلعه لتكرار إنجاز الموسم الماضي والاحتفاظ بلقب دوري أبطال آسيا في النسخة الجديدة.

ويستهل الهلال حملة الدفاع عن لقبه بملاقاة شاهر خودرو الإيراني، غدا الإثنين في الجولة الأولى من المجموعة الثانية بالبطولة القارية

ويدخل الهلال المباراة بصفته حامل اللقب، كما نال تتويجا آسيويا جديدا اليوم الأحد، بعد فوزه بلقب “نادي العقد” في الاستفتاء الذي طرحه الاتحاد القاري على الجماهير داخل القارة الصفراء.

وأضاف لوشيسكو: “نشعر جميعا بمسؤولية كبيرة في الهلال، كوننا الفريق حامل اللقب، لدينا حماس وشغف للعودة إلى التحدي القاري، فهي ذات عوامل مختلفة تمامًا عن البطولات المحلية”.

وتابع: “لدينا حافز للبدء بطريقة تؤكد قوة الهلال. متحمسون ونشعر برغبة جامحة في إعادة إنجازات نسخة 2019 وإعادة الأفراح من جديد”.

وحول منافسه شاهر خودرو الإيراني، قال: “الفوارق الفنية والأسماء وما إلى ذلك، ليست مهمة، سندخل المباراة بـ11 لاعبا أمام 11، وبالتأكيد لاعبي الفريق الإيراني سيقاتلون من أجل الفوز، وبالطبع ليس هنالك مباراة سهلة في كرة القدم”.

وسيكون الهلال حاضرا بكامل لاعبيه وعلى رأسهم الفرنسي جوميز، البيروفي أندري كاريلو، الإيطالي جيوفينكو والكوري الجنوبي جانج هيون، فيما يغيب قائد الفريق محمد الشلهوب للإصابة.

القنوات الناقلة للمبارايات :

Alkass Seven HDأحمد الطيب
beIN Sports HD 1علي محمد علي
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.