الهلال و السد في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2019 /2020

أخر تحديث : الثلاثاء 1 أكتوبر 2019 - 8:50 مساءً
الهلال و السد في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2019 /2020

الهلال و السد في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2019 /2020

يستضيف نادي السد القطري نادي الهلال السعودي في اطار دور نصف نهائي دوري ابطال اسيا على ملعب

استاد جاسم بن حمد

مباراة من العيار الثقيل تشهدها الجماهير العربية .

تصريحات مدربين الفريقين عن هذه المواجهه :

أكد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السعودي، أن مواجهة فريقه أمام السد القطري مساء يوم غد، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، ستكون صعبة جدا بالنسبة للطرفين.

وقال لوشيسكو في المؤتمر الصحفي التقديمي مساء اليوم: “نعلم مدى صعوبة المباراة، وأهميتها في نفس الوقت، وهى بين فريقين من أفضل فرق آسيا، وأتوقع أن تكون مواجهة قوية ومثيرة”.

وأضاف: “نسعى لتحقيق الفوز في اللقاء، وتم تجهيز الفريق بشكل جيد للمواجهة، اللاعبون متحمسون لخوض المباراة، ونعلم كل شيء عن المنافس فهو فريق منظم ويلعب بطريقة تشبه طريقة لعبنا”.

وعن الغيابات في تشكيلة فريقه قال لوشيسكو: “ندخل المباراة ولا يغيب عنا أي لاعب، ونأمل أن نقدم مستوى مميزا فيها”.

وحول مدرب السد، الإسباني تشافي، قال: ” هو اسم معروف منذ أن كان لاعبا في فريق برشلونة ومنتخب بلاده واكتسب خبرات كبيرة تفيده كمدرب”.

مدرب السد تشافي :

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، جاهزية فريقه لمباراة الهلال السعودي التي ستقام مساء غدٍ الثلاثاء، في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري الأبطال الآسيوي.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: جاهزون للمباراة بعد الاستعداد لها بشكل جيد، تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق قوي يعد من أفضل فرق القارة الآسيوية”.

وحول شعوره بالضغط قبل هذه الموقعة الهامة خاصة أنها تقام بالدوحة ووسط الجماهير القطرية، قال مدرب السد: “الشعور بالضغط أمر طبيعي، لكن سنلعب للفوز سواء على أرضنا أو في الخارج”.

وأضاف: “تعلمنا الكثير من مباراة النصف النهائي أمام بيرسبوليس الإيراني العام الماضي، والأمر مختلف بالنسبة لي كلاعب وكمدرب، وعموما سنسعى للفوز في هذا اللقاء وسنحافظ على شخصيتنا كفريق يلعب بعقلية الفوز”.

وشدد تشافي على أهمية الدعم الجماهيري لفريقه في مباراة الغد، وقال: “نتمنى حضور جماهيري كبير مثلما كان الحال في مباراة النصر السعودي بدور الثمانية”.

توقيت المباراة :

تقام المباراة الساعة 6.30 مساءا بتوقيت السعودية وفلسطين

الساعة 7.30 مساا بتوقيت الامارات.

الساعة3.30 بتوقيت جرينتش

تنقل المباراة على قناة بي ان سبورت hd2

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.