حل لغز من هي الفتاة المتزوجة . الغاز تنشط العقل وتكشف الشخصية

أخر تحديث : الأربعاء 2 أكتوبر 2019 - 10:59 صباحًا
حل لغز من هي الفتاة المتزوجة . الغاز تنشط العقل وتكشف الشخصية

طريقك تفكيرك تكشف شخصيتك

الغاز للأذكياء فقط

لغز المرأة المتزوجة

بالنظر إلى الصورة حاولوا تحديد المرأة المتزوجة، لكن لا تفكروا بطريقة تقليدية ههه.

هناك مرأة واحدة منهن متزوجة.. من هي؟

انواع الشخصيات :

الشخصيّة الحنونة:

تتميّز بالقدرة على تفهّم مشاكل الآخرين وخصوصاً العاطفيّة منها؛ لذلك يحاول الشخص الحنون دائماً تجنّب جرح مشاعر النّاس من حوله، ويصرّ على إسعاد الآخرين والتحسّر معهم على أحزانهم. وقد يسيء البعض تقدير الشخصيّة الحنونة فيربطها بالضّعف، ولكنّ الضعف غير مرتبط بالحنان.

الشخصيّة الشغوفة:

هي الجمع بين الانفعاليّة والحيويّة التي تُقدّم الشخصيّة الشغوفة، والمهتمّة بتحقيق رغباتها، والوصول إلى النّجاح على الصعيد الاجتماعيّ. وترتبط الشخصيّة الشغوفة بأشهرِ الشخصيّات التاريخيّة ذات الأثر الكبير، فهم يُحبّون السلطة والقيادة، ويملكون إرادةً قويّةً قد تُفسّر أحياناً بأنّها قسوة.

الشخصية النرجسية :

وهي بشكل عامّ تمثّل الشخص الذي يهتمّ بنفسه على نحو مفرط، أو الشّخص الذي يكثر من تقدير ذاته. ومن أهمّ صفات الأفراد الذين يمتلكون الشّخصية النّرجسية: السّطحية في التعامل مع الأمور. محاولة تسخير نقاط ضعف الآخرين، والتسلط عليهم. الحرص الدّائم على تجميل صور ذواتهم بكلّ الطرق والأشكال. المبالغة في الانتباه بالإنجازات الشّخصية والمواهب التي يمتلكونها، لاعتقادهم بأنّهم فريدون من نوعهم. الرّغبة في الاستحواذ على معاملة خاصّة من الجميع. حبّ تسخير الآخرين والاستفادة منهم لتحقيق انتصارات شخصيّة وخاصّة. عدم التعاطف مع الآخرين في أيّ حال من الأوضاع، والغيرة من فوز غيرهم من الافراد

الشخصية العصبية :

يتحوّل الشخص إلى شخص عصبيّ نتيجةً للضغط الذي يتعرّض له، وعدم مقدرته على الردّ على الإساءات الموجّهة إليه. وذلك التّوتر العصبيّ الذي يمرّ به الإنسان بصورة متكرر كل يومّة من المحتمل أن يشتمّب له شعوراً بالصّسبب في الرّأس، أو إرهاق في عضلات الجسد.

….

التحليل الفسيولوجي :

حيرت الأهرامات العالم كله، حيث تعد إحدى الألغاز الغامضة بشأن أسلوب بنائها وتصميمها، وربما يحل الفزورة بعد أن أعلن مهندس معماري عن نظرية حديثة بشأن تشييد الأهرامات.

ووفقا لصحيفة “اكسبرس” البريطانية، أفاد المهندس المعماري الفرنسي جان بيير هودين، إنه من المحتمل حل لغز حير الكثيرون منذ 4500 عام، حيث وضع نظرية حديثة بأن القدماء المصريون بنوا الهرم من الداخل إلى الخارج.

وأعلن “جان” في فيلم وثائقي تحت عنوان “هرم خوفو”، أن المصريون القدماء وضعوا منحدر خارجي في أول 40 متر من الهرم، ثم أنشأوا منحدر داخلي على شكل مفتاح لإكمال هيكل الهرم الذى يصل ارتفاعه 137 متر.

ولإثبات صحة نظريته، تساعد “جان” مع مؤسسة “أنظمة داسلوت” الفرنسية والتي تقوم ببناء نماذج ثلاثية الأبعاد لتصميمات المركبات والطائرات، بهدف تشييد نموذج ثلاثي الأبعاد للهرم من الداخل.

وعمل 14 مهندس لفترة عامين لبناء النموذج، باستعمال الرادارات وكاميرات المراقبة الحرارية.

وعلق بوب برييه عالم المصريات بجامعة “لونج آيلاند” البريطانية على نظرية “جان”، بأنها النظرية الوحيدة المعترف بها لشرح أسلوب تشييد الأهرامات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الرمال الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.