مصر تواجه اثوبيا في تصفيات كأس امم افريقيا 2023 الجولة الثانية من دور المجموعات

مصر و اثيوبيا اليوم المباراة الثانية في اطار تصفيات كأس امم افريقيا 2023 دور المجموعات على استاد القاهرة الدولي في مصر يحمل لقاء الليلة رقم 10 في تاريخ مواجهات المنتخبين ولكن التاريخ ينحاز بشكل واضح لمنتخب مصر بواقع 4 انتصارات بينما حقق منتخب غينيا فوزين فقط بخلاف 3 تعادلات. وبدأت مواجهات مصر وغينيا قبل 52 عاما كاملة وبالتحديد في مرحلة المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 1970 التي أقيمت في السودان وفاز منتخب مصر بنتيجة (4-1). وسجل في تلك المباراة علي أبوجريشة “هدفين” للفراعنة بجانب الراحل حسن الشاذلي من ضربة جزاء والراحل طه بصري، وسجل لمنتخب غينيا سوريبا سوما من ضربة جزاء.

مصر و اثيوبيا مباراة قوية ينتظرها عشاق كرة القدم الليلة في الجولة الاولى من دور مجموعات تصفيات كأس الامم الافريقية لعام 2023 ، خسر منتخب مصر ثاني المواجهات ضد غينيا بنتيجة (1-4)، في دورة الألعاب الأفريقية 1973، وسجل وقتها علي خليل هدف الفراعنة الوحيد. وتقابل المنتخبان بمرحلة المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 1976 بالمغرب وتعادلا بنتيجة (1-1)، وأحرز وقتها للفراعنة الراحل طه بصري، وسجل للمنتخب الغيني بينجالي سيلا من ضربة جزاء. المصري التي سيخوض فيها اللقاء ضد نادي الوداد جاءت كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي. الدفاع: علي معلول وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني. الوسط: أحمد عبد القادر وحمدي فتحي وأليو ديانج (أو عمرو السولية). الهجوم: بيرسي تاو وطاهر محمد وحسين الشحات. في المقابل، يغيب عن الوداد مؤيد اللافي بسبب إصابة في الركبة، كما تحوم الشكوك حول مشاركة زهير المترجي للإصابة أيضا.

القنوات التي ستقوم بنقل اللقاء هي كالتالي : Arryadia TNT HD هشام فرج beIN Sports 1 HD Premium رؤوف خليف beIN Sports HD 3 beIN Sports HD 1 English beIN Sports Connect من المقرر ااقامة هذا اللقاء القوي في تمام الساعة 10.00 بتوقيت مكة المكرمة اي الساعة 7.00 بتوقيت جرينتش و الساعة 9.00 بتوقيت جمهورية مصر العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *