ليفربول يواجه بيرنلي في الجولة 37 من الدوري الانجليزي الممتاز 2021

يرى يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن التأهل لدوري أبطال، سيعد من أكبر إنجازات النادي عند الأخذ في الاعتبار مدى معاناة دفاع الفريق هذا الموسم. وتراجع ليفربول، الذي حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، للمركز السابع في فترة ما من الموسم.

وعانى كلوب من تواضع مستوى الدفاع مع إصابة العديد من لاعبيه، وتعرض لرقم سلبي بالخسارة في 6 مباريات متتالية في الدوري في ملعبه أنفيلد. لكن بعد الفوز 6 مرات في آخر 8 مباريات بالدوري، آخرها الانتصار على وست بروميتش بالجولة الماضية في الثواني الأخيرة، بات ليفربول خامسًا وبفارق نقطة واحدة عن تشيلسي رابع الترتيب و3 نقاط عن ليستر صاحب المركز الثالث.

وإذا فاز ليفربول في آخر جولتين سيضمن تقريبًا الوجود في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي والتأهل إلى دوري الأبطال وهو الأمر الذي لم يكن متوقعًا منذ أسبوعين فقط.

التشكيلة المتوقعة لنادي ليفربول : ليفربول: “أليسون، روبرتسون، فيليبس، ويليامز، أرنولد، فابينيو، فينالدوم، تياجو، ماني، فيرمينو، صلاح”.

التشكيلة المتوقعة لنادي بيرنلي بيرنلي: “نوريس، تايلور، مي، تارفكوفسكي، لوتون، جودموندسون، كورك، ويستوود، برونهيل، ماكنيل، وود”.

توقيت المباراة : تقام المباراة الساعة 22.00 بتوقيت مكة المكرمة والبحرين و الكويت و قطر و البحرين وفلسطين ،
الساعة 21.00 بتوقيت مصر ،
الساعة 23.00 بتوقيت الامارات العربية المتحدة ، الساعة 19.00 بتوقيت جرينتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/elrmalco/kora/wp-includes/functions.php on line 4755

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/elrmalco/kora/wp-includes/functions.php on line 4755

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/elrmalco/kora/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110