تعرف تحليل شخصيتك من طريقة نومك

شخصيتك من طريقة نومك قام أحد الخبراء بتحليل وضعية النوم وتوصلوا إلى 6 وضعيات أساسية في النوم يتبعها العديد منا، اكتشف أكثر عن شخصيتك من طريقة نومك : وضعية السقوط الحر The Freefall


وضعية السقوط الحر هي وضعية الاستلقاء على المعدة مع لف اليدين حول الوسادة أو الرأس والوجه على اليمين أو اليسار، وطبقا للتحليل فيدل ذلك على أنك شخصية منفتحة على العالم ومتهورة وقد تبدو عصبي، ولكن في الواقع أنت تأخذ النقد بصورة شخصية.

السجل The Log وهي وضعية الاستلقاء على أحد جانبيك مع فرد اليدين والساقين، وطبقا للتحليل فإنها تدل على أنك شخصية اجتماعية وسهلة المران، تحب الاختلاط والتعرف على أشخاص جدد وتثق في الأشخاص الآخرين بسهولة. من فوائد تلك الوضعية أنها تساعد على إبقاء العمود الفقري في وضعية مستقيمة ومفيدة لمن يعانون من آلام العمود الفقري.

المشتاق The Yearner من أوضاع النوم المختلفة أيضا وضعية الاستلقاء على جانبك مع إبقاء الأيدي أمامك، ويدل ذلك على أنك شخصية منفتحة تحب تجربة كل ما هو جديد ولكن مرتاب بعض الشئ وتحتاج وقت لاتخاذ قراراتك، ولكن بمجرد اتخاذ القرار فمن الصعب تغيير رأيك. وقد تكون تلك الوضعية مفيدة لمن يعانون من ارتجاع المرئ أو توقف التنفس أثناء النوم.

عن tamerwaw

شاهد أيضاً

تحدي ما هو عدد المربعات في الصورة ؟

عندما تري هذا اللغز تعتقد بأنه من السهل تقديم الإجابة علي عدد المربعات الموجودة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *