ليفربول يواجه مانشستر يونايتد في الجولة 34 من الدوري الانجليزي الممتاز 2021 موعد المباراة

يفتتح ملعب الاولد ترافود الليلة ملعبة ليستضيف نادي ليفربول في مواجهة نارية بين اليونايتد و الليفر في الجولة 34 من البريمرليج لموسم 2021 مباراة ينتظرها كل عشاق كرة القدم .

مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني برصيد 67 نقطة بفارق 13 نقطة عن المركز الاول السيتي يتطلع للحفاظ على المركز الثاني لانه لم يتبقى سوى 4 جولات وذلك من الصعب المنافسة على اللقب ويعتبر السيتي قد حسم اللقب اما ليفربول فهو في المركز السادس برصيد 54 يتطلع للفوز لكي ينافس على المركز الاوروبي الموسم القادم.

ليفربول حامل اللقب الموسم الماضي تدنى مستواه كثيرا هذا الموسم وعانى كثيرا في الدوري وفي باقي المسابقات وخرج من دوري الابطال من نادي باريس سان جيرمان.

تواجه الفريقان في 175 مباراة في الدوري، وكانت أكثر النتائج تكرارًا في تلك المواجهات هي التعادل السلبي دون أهداف، والتي حدثت في 20 مباراة سابقة بينهما.

التشكيلة المتوقعة لنادي ليفربول هي : حراسة المرمى: أليسون. الدفاع: أرنولد – فابينيو – كاباك – روبرتسون. الوسط: تياجو – فينالدوم – ميلنر. الهجوم: صلاح – فيرمينو – ماني.

التشكيلة المتوقعة لنادي اليونايتد لمواجهة الليفر هي : حراسة المرمى: هندرسون. الدفاع: شاو – ماجواير – بايلي – وان بيساكا. الوسط: فريد – ماكتوميناي – بوجبا. الهجوم: فيرنانديز – راشفورد – جرينوود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/elrmalco/kora/wp-includes/functions.php on line 4755

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/elrmalco/kora/wp-includes/functions.php on line 4755

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (1) in /home/elrmalco/kora/wp-content/plugins/really-simple-ssl/class-mixed-content-fixer.php on line 110