تابع لايف مباراة الأهلي والنصر، القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع والبث المباشر

.يتجه نادي الهلال السعودي لمواجهة صعبة في منافسات الجولة الواحد والعشرين من الدوري السعودي ضد نادي التعاون يوم الخميس الموافق 27 فبراير 2020 ميلادياً، الموافق 3 رجب 1441 هجرياً

يستقبل ملعب (الأمير فيصل بن فهد) لقاء كروي مرتقب، مواجهة من نوع أخر ينتظرها عشاق الكرة السعودية، لقاء بين العملاقين نادي الأهلي السعودي والنصر، ذلك ضمن الجولة العشرين من بطولة الملك محمد بن سلمان للمحترفين.

سيكون مصر سبورت على موعد خاص مع زواره لنقل رابط مشاهدة مباراة الأهلي والنصر بث مباشر اليوم، وذلك قبل انطلاق صافرة البداية الأولى بقليل، عبر بث متعدد الجودات يناسب جميع الأجهزة.

تحدد موعد مباراة الأهلي السعودي ضد النصر فى الدوري السعودي الممتاز، اليومالخميس 27 فبراير 2020، فى تمام الساعة 7:40 م بتوقيت مكة المكرمة، 6:40 م بتوقت القاهرة، يُنقل هذا اللقاء على قناة السعودية الرياضية.

مباراة النصر والأهلي بث مباشر


الأهلي يحتل المركز الثالث فى ترتيب الدوري بعدد نقاط 33، بعد خسارته الأخيرة الصادمة أمام نادي الفتح بهدف نظيف  أحرزه اللاعب سفيان بن دبكة، ليحصد الفتح ثلاث نقاط تمكنه من الصعود الى المركز الرابع عشر، بينما

.يتجه نادي الهلال السعودي لمواجهة صعبة في منافسات الجولة الواحد والعشرين من الدوري السعودي ضد نادي التعاون يوم الخميس الموافق 27 فبراير 2020 ميلادياً، الموافق 3 رجب 1441 هجرياً

وتعد المباراة قوية بين الطرفين في ظل المنافسة في معظم مراكز الدوري هذا الموسم فالهلال لديه غريم صعب للغاية وهو نادي النصر الذي يسعى بقوة لخطف القمة، بينما التعاون يرغب في الدخول إلى المربع الذهبي ويزيد الخناق أكثر على فريق الرائد 

 الهلال السعودي يتصدر جدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن صاحب المركز الثاني بينما التعاون يحتل المركز السادس برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين عن المركز الخامس.

يستضيف ملعب جامعة الملك سعود بالرياض مباراة، الهلال والاتحاد ضمن مباريات الجولة ال19 من الدوري السعودي، وتبدأ المباراة الساعة 19.30 بتوقيت القاهرة،20.30 بتوقيت المملكة،21.330 بتوقيت أبوظبي، وتنقل على قناة السعودية الرياضية، ويعلق عليها فارس عوض، عبد الله الحارثي.

موعد مباراة الهلال والتعاون في الدوري

  • المباراة : النصر والأهلي
  • الموعد : الخميس، 27-2-2010
  • الوقت : 19.40 بتوقيت المملكة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والتعاون في الجولة20

تنقل جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين، على شاشة قنوات السعودية الرياضية المجانية بصورة حصرية، ومباراة القمة السعودية بين الهلال والاتحاد سوف تنقل عبر القناة السعودية HD 1.

ويدخل الهلال صاحب الأرض والجمهور المباراة بهدف تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فارق الثلاث نقاط بينه وبين النصر صاحب المركز الثاني، وجمع الزعيم 41 نقطة من 18 مباراة حيث حقق الفوز في 12 مناسبة وتعادل في 5 وخسر مباراة واحدة.

بينما يدخل الإتحاد المباراة وعينه على خطف نقاط المباراة كاملة من أجل الإبتعاد اكثر عن مناطق الهبوط، حيث يقبع الفريق في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب برصيد 19 نقطة، وبفارق 5 نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

ولم يتذوق نمور جدة طعم الإنتصار في الكلاسيكو منذ عام 2016، ففي اخر 9 مواجهات بين الفريقان بمختلف المسابقات كانت الغلبة فيهم لصالح الزعيم، حيث حقق الفوز في 6 مباريات، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

اضغط هنا لمشاهدة البث المباشر لمباراة النصر والأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *