موعد مباراة النصر السعودي والعين الإماراتي في دوري أبطال آسيا

يواجه النصر السعودي نظيره العين الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا 2020، مساء غدًا الثلاثاء.

وتنطلق مباراة النصر السعودي والعين الإماراتي عند الساعة السادسة إلا خمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة إلا خمس دقائق بتوقيت أبو ظبي، والخامسة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة، والثالثة إلا خمس دقائق بتوقيت جرينتش.

ويستضيف اللقاء الذي يجمع بين النصر السعودي والعين الإماراتي، أرضية ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

ويحتل النصر السعودي المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد العين الإماراتي في المركز الرابع بدون رصيد.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين

سوف تبث المباراة التي تجمع بين النصر السعودي والعين الإماراتي على قناة Bein sports Hd 4.

المباراة التي ستذاع على قناة بي إن سبورتس 4 بتعليق التونسي “عصام الشوالي”، ستنطلق في تمام الساعة 14:55 بتوقيت جرينتش، 16:55 بتوقيت مصر، 17:55 بتوقيت السعودية، على ملعب “هزاع بن زايد” بمدينة العين.

يستضيف العين الإماراتي نظيره النصر السعودي في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وسيسعى الفريق المضيف إلى تحقيق الفوز من اجل مصالحة جماهيره الغاضبة بسبب الخسارة المهينة التي تلقاها في الجولة الماضية امام “سباهان اصفهان الإيراني“.

بينما سيحاول فريق النصر استغلال الفترة السيئة التي يمر بها فريق العين، ويطمح إلى خطف الثلاث نقاط من ملعب “هزاع بن زايد”.

وكان العالمي قد تعادل ايجابيًا مع “السد القطري” في المباراة الإفتتاحية للمجموعة التي يتصدرها فريق “سباهان اصفهان” بـ3 نقاط ويأتي خلفه كل من النصر والسد بنقطة واحدة ويتذيل ترتيب المجموعة فريق العين برصيد خالي من النقاط.

ملعب هزاع بن زايد (العين – الإمارات)

دوري أبطال آسيا (المجموعة الرابعة – الجولة الثانية)

تبدأ بعد قليل ..(الساعة 14:55 بتوقيت جرينتش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *